نوضح بموجب هذا أن جميع المتطلبات الواردة في هذا الفصل هي جزء لا يتجزأ من المواصفات ويجب على صاحب العمل الالتزام بها بقدر ما تكون ذات صلة بأعماله.
هذا بالإضافة إلى ما ورد في الفصل الخاص بالمتطلبات الفردية للأعمال.


1. عامة

1.1 بالنسبة لكل عنصر مهنة يظهر لاحقًا في هذا المستند ، تنطبق أيضًا جميع متطلبات مصدري المنح ذات الصلة لعنصر المهنة هذا وجميع المتطلبات القانونية الأخرى ذات الصلة.

1.2 لا يوجد في هذه الوثيقة ما يعفي صاحب العمل من الامتثال لمتطلبات أي قانون ينطبق عليه ، حتى لو لم تظهر أحكام القانون في المستند.

1.3 بالإضافة إلى ما هو مذكور في هذه المتطلبات ، فإن أي تغيير في القانون المطبق على الأعمال التجارية التي تخضع لهذه المتطلبات ، سوف يسري على الأعمال التجارية من تاريخ نشر القانون فصاعدًا ويلزم الشركة. في أي حالة تعارض تسود أحكام القانون.

1.4 صاحب العمل داخل حدود كفار بارا ، سوف يدير عمله وفقًا للوائح البلدية ذات الصلة بنشاط عمله.

1.5 لا تعفي أحكام هذه الوثيقة مقدم الطلب من الترخيص ، من تقديم الطلب والحصول على الموافقات المناسبة بموجب القانون وبموجب أي قانون. لا تشكل هذه الوثيقة رخصة تجارية. أي شخص يدير شركة بدون ترخيص أو تصريح مؤقت ينتهك القانون وسيخضع للعقوبات المنصوص عليها في القانون.

1.6 إذا كانت هناك مهن إضافية في الشركة تتطلب ترخيصًا وفقًا لأمر ترخيص الأعمال (الشركات الخاضعة للترخيص) ، 2013 - 5733 ، فسيتم أيضًا تطبيق الشروط المحددة في المواصفات القياسية عليها ، لكل من تلك المهن.

1.7 بالإضافة إلى ما هو مذكور في سياسة البلدية ، يجب على صاحب العمل أو طالب الترخيص أيضًا الامتثال لأحكام خطة بناء المدينة و / أو أحكام رخصة البناء التي تنطبق على الأعمال ذات الصلة.

 

2. اللافتات

 

يلتزم صاحب العمل بجميع ما سبق ذكره وفقًا للائحة (اللافتات) ، 5755-1995 وفي تعديل على القانون اعتبارًا من عام 2008 وفي وثيقة "إرشادات لوضع اللافتات في كفر بارا".

 

 

3.الأعمال التي تولد مياه الصرف الصناعي

 

3.1 يجب أن تلتزم كل شركة يتم من خلالها إنتاج النفايات السائلة الصناعية بجميع ما سبق ذكره في قواعد شركات المياه والصرف الصحي (النفايات السائلة من المحطات التي يتم تصريفها في نظام الصرف الصحي) ، 2014.

3.2 أجهزة لمنع التدفق العكسي (MZH)

كل عمل ، كما هو محدد في الملحق الذي يظهر في نهاية لوائح الصحة العامة (تركيب جهاز يمنع ارتداد المياه) ، 1992-1992 ، سوف يقوم بتثبيت جهاز يمنع ارتداد المياه في نظام مياه الشرب (فيما يلي MZH) ، في قسم الأنابيب حيث تتلقى الشركة المياه من شركة المياه كما هو محدد في اللوائح.

· يجب على صاحب العمل الحفاظ على الرصيف في حالة جيدة في جميع الأوقات وإجراء فحص سنوي بواسطة مُركب معتمد - على النحو المحدد في اللوائح المذكورة.

· سيتم نقل نتائج الاختبار السنوي للمختبِر المعتمد إلى مؤسسة المياه وفي نفس الوقت سيتم الاحتفاظ بها في الشركة لمدة 3 سنوات على الأقل.

سيقوم صاحب العمل على الفور بتنفيذ كل ما هو مطلوب في نتائج التفتيش السنوي.

إذا لم يقم صاحب العمل بإجراء فحص سنوي للرصيف أو استنتاجات التفتيش السنوية ، فستكون شركة المياه قادرة على إصلاح المطلوب وتحميل صاحب العمل تكاليف الإصلاح بما في ذلك النفقات العامة أو إذا كان هناك اشتباه في تلوث البلدية النظام.

3.3 مطلوب صاحب عمل لأحد الأنواع التالية من الأعمال لأداء عينات مياه الصرف الصحي في قواعد شركات المياه والصرف الصحي (مياه الصرف الصحي التي يتم تصريفها في نظام الصرف الصحي) ، 2014.

جراجات (ميكانيكا سيارات) ومحطات غسيل سيارات

قاعات الولائم والمطاعم والمولات

· مؤسسات الأغذية والمشروبات

· المسالخ والمسالخ ومنازل الشخير وتصنيع الأسماك

المنسوجات بما في ذلك التبييض أو الصباغة

منسوجات بدون تبييض او صبغ

· مصانع طلاء المعادن ومعالجة الأسطح

· مغاسل

· محطات المحروقات

· حظيرة أو حظيرة

· مصانع معالجة الجلود

· محطات تحويل النفايات

· المطابع

· المصانع الكيماوية حسب نشاط المصنع: الأدوية ، إنتاج الكيماويات ، مستحضرات التجميل ، المواد اللاصقة والدهانات ، المنظفات ، المذيبات ، المبيدات ، البتروكيماويات ، البلاستيك ، نقل الكيماويات.

مصانع مواد البناء

·       الفنادق

3.4 سوف يقوم صاحب العمل كما هو مذكور في القسم 3.3 ، بتمويل تكلفة أخذ العينات التي يجب أن تقوم بها مؤسسة المياه ، وفقًا للتعريفات المنصوص عليها في قواعد شركات المياه والصرف الصحي (تعريفات خدمات المياه والصرف الصحي والمنشأة أنظمة المياه أو الصرف الصحي) ، 2009 ، لجميع الإصلاحات.

3.5 في أي خطأ حيث يوجد قلق من الانحراف عن العتبات ذات الصلة بالنفايات السائلة التي يتم تصريفها في شبكة الصرف الصحي البلدية ، كما هو مذكور في الإضافة الأولى لقواعد شركات المياه والصرف الصحي (مياه الصرف الصحي التي يتم تصريفها في نظام الصرف الصحي) ، 2014 يجب على صاحب العمل الإبلاغ عن الخطأ على الفور إرشادات للمؤسسة ووزارة حماية البيئة لتصحيح الخطأ.

4. معالجة القمامة

 
4.1 سيُطلب من كل صاحب عمل يقوم بإنشاء قمامة أثناء نشاطه ، فصل أنواع النفايات المدرجة ، إذا تم إنشاؤها في عمله ، وتخزينها في حاويات مخصصة وفقًا لقواعد إعادة التدوير المطبقة على أنواع النفايات والمدرجة أدناه:

4.1.1 النفايات المختلطة (باستثناء نفايات التغليف) - مكونات النفايات المختلطة و / أو التي تحتوي على محتوى رطوبة - سيتم التخلص منها في حاوية خضراء أو ضاغط أو حاوية مخبأة في الأرض أو أي حاوية أخرى يحددها المجلس .

4.1.2 عبوات من الورق المقوى - أي شركة تستخدم عبوات من الورق المقوى كجزء من نشاطها سوف تتعامل مع تخزين الكراتين وإزالتها على حساب صاحب العمل ، من خلال عقد مع شركة معتمدة لإزالة وتركيب ضاغط / بثق / كرتون حسب طلب قسم الشفاء / قسم الصرف الصحي. في أي حال ، يجب تسوية الكراتين قبل التخلص منها ويجب عدم إتاحتها للجمهور بكميات كبيرة.

4.1.3 يجب على صاحب العمل التخلص من نفايات العبوات البلاستيكية والتعبئة والزجاج والورق والمنسوجات - في المرافق والحاويات المخصصة المنتشرة داخل السلطة ، في محطات إعادة التدوير ومراكز التسوق ، وفقًا لإرشادات البلدية التي يتم تحديدها وفقًا لـ طبيعة العمل وكمية النفايات التي ينتجها.

4.1.4 النفايات الإلكترونية ، على النحو المحدد في قانون المعالجة البيئية للأجهزة الكهربائية والإلكترونية والبطاريات ، 2012 ، سيتم التخلص منها وفقًا للاتفاقيات التي ستوجد من وقت لآخر مع الهيئة المعترف بها من قبل دولة إسرائيل من أجل معالجة هذا النوع من النفايات.

4.1.5 سيتم التخلص من نفايات العمل المطلوب إجلاؤها إلى مواقع خاصة بموجب القانون ، مثل الزيوت المستعملة والنفايات الطبية والنفايات الصناعية التي تحتوي على مواد خطرة وما إلى ذلك ، وفقًا لما يقتضيه القانون من قبل صاحب العمل وعلى نفقته .

4.2 لاهتمامكم ، فيما يتعلق بالنفايات الزائدة ، على النحو المنصوص عليه في اللائحة الداخلية لحماية البيئة ومنع المخاطر والحفاظ على النظام والنظافة ، 5756 1996 - يجب دفع رسوم وفقًا للسعر المحدد من قبل السلطة.

4.3 إذا تم سن أو تحديث لائحة حول "النفايات الأساسية" و "النفايات الزائدة" ، تسود أحكام اللائحة المذكورة على أقسام هذه المواصفات.

4.4 في أي حالة يتم فيها الإخلاء من قبل صاحب العمل ، سيتم تنفيذه بواسطة مقاول مرخص له بموجب القانون ، للمواقع والاستخدامات المعتمدة بموجب القانون.

4.5 في أي حالة تحدد فيها أحكام القانون واجب إعادة التدوير في مناطق أخرى و / أو واجب إعادة التدوير يختلف عن ذلك المحدد في القسم 4.1 ، يتم تطبيق أحكام القانون.

4.6 في الأعمال التجارية الجديدة - إذا كان من الضروري بناء أو زيادة هيكل غرفة القمامة ، فيجب اتباع متطلبات قوانين التخطيط والبناء ، واللوائح والمبادئ التوجيهية لقسم الشفاء / إدارة الصرف الصحي - مهندس الصرف الصحي في السلطة.

5. التسيير العام للأعمال

 
5.1 التقدم بطلب للحصول على رخصة تجارية في العقارات و / أو الممتلكات ، بعضها و / أو كلها مملوكة للمجلس أو الشركة الاقتصادية ، مطلوب للحصول على تصريح خاص.

5.2 صاحب العمل مسؤول عن منع المخاطر البيئية ، مثل تلوث الهواء الذي يشمل الروائح والدخان والضوضاء والصرف الصحي والنفايات وما إلى ذلك.

5.3 يجب ألا يتسبب صاحب العمل في إحداث ضوضاء غير معقولة ، على النحو المحدد في لوائح منع المخاطر (الضوضاء غير المعقولة) ، 5771-1990 ، نتيجة لأنشطته التجارية مثل تشغيل أنظمة التبريد والتهوية والهواء التكييف وتشغيل المولد وتشغيل الموسيقى وما إلى ذلك. يقوم صاحب العمل بإعداد رأي صوتي و / أو تركيب تدابير صوتية لتقليل مستوى الضوضاء ، حسب الحالة.

5.4 لا يجوز لصاحب العمل أن يتسبب في ظهور رائحة قوية أو غير معقولة ، كما هو منصوص عليه في قانون منع الأخطار لعام 1961 ، نتيجة لنشاط عمله.

5.5 أي عمل خاضع للترخيص يرغب في وضع وتشغيل آلة البيع الآلي على أراضيها مطلوب منه الحصول على تصريح خاص وفقًا لقواعد سياسة السلطة المحلية. سيتم نشر إرشادات وضع آلات البيع بشكل منفصل.

5.6 أي شركة خاضعة للترخيص ترغب في وضع وتشغيل أكشاك بيع على أراضيها في أوقات فريدة ، أو إصدار سلع ، يجب أن تحصل على تصريح خاص وفقًا للقواعد المنصوص عليها في مستند التصريح لوضع الأشياء والسلع. مرفق النموذج 1

5.7 الإزالة الدائمة للبضائع مطلوبة للحصول على تصريح بناء إضافي.

5.8 ستعمل كل شركة خاضعة للترخيص وفقًا لخطة بناء المدينة للأسقف الشتوية (MD-35) عند إجراء تغيير وسيُطلب منها إصدار تصريح بناء للسقف كما هو محدد في الخطة. تواريخ التسقيف المسموح بها - من أكتوبر إلى أبريل ، من كل عام.

5.9 شركة خاضعة لترخيص تسعى إلى تشغيل أعمالها ، بعد ساعات التشغيل التي يسمح بها قانون كفار بارا (فتح وإغلاق الأعمال) ، 5766 1996 تعديل القانون 5719 (12.9.11) الأقسام 2 ، 3 ، 4 مطلوب للحصول على "تصريح ليلي" خاص مقدمًا من السلطة ودفع الرسوم كما هو مطلوب بموجب هذا القانون.
5.10 في مجالات الحرف والعمل ، تكون ساعات العمل المسموح بها للشركات أطول من الساعات المسموح بها في المناطق السكنية ولا يلزم الحصول على تصريح ليلي.

5.11 لا يجوز لصاحب العمل إحداث ضوضاء أو موسيقى بأي شكل من الأشكال ، خارج جدران العمل - بما في ذلك وضع مكبرات الصوت خارج المبنى التجاري.

5.12 سيتم وضع الطاولات والكراسي في الشارع أو على الرصيف وفقًا للائحة كفار بارا (حماية البيئة ومنع الأخطار والحفاظ على النظام والنظافة) ، 2013 - القسم 68 ووفقًا للوثيقة "المبادئ التوجيهية" لوضع طاولات وكراسي الطعام ".
 
5.13 الباعة الجائلين
في السنوات الأخيرة ، كان هناك اتجاه في إسرائيل لتقليل تراخيص الباعة المتجولين الحاليين وعدم منح تراخيص باعة متجولين جدد ، بالنظر إلى المصالح العامة التي تتطلب هذا التقييد ، مثل الحفاظ على مظهر المدينة ، والحفاظ على الفضاء العام للاستخدام العام ، ومنع الضوضاء والأوساخ والحفاظ على المنافسة العادلة مع الشركات في المباني. دائمة وما إلى ذلك. سياسة بلدية كفر بارا فيما يتعلق بممارسة البيع المتجول هي عدم الموافقة على تراخيص الباعة المتجولين (الهاتف المحمول والأرضي).

في نفس الوقت تتم الموافقة على الباعة المتجولين في الحالات التالية:

و. أنواع فريدة من الباعة المتجولين وتخصيص عدد معين من التراخيص للأشخاص المحتاجين للتأهيل والإغاثة بموجب القانون.
ب. الباعة الجائلين في الأحداث الحضرية مثل: الأحداث الصيفية والأحداث الرياضية والمعارض المفتوحة وأحداث العطلات وبعد استيفائهم للمتطلبات القانونية وإرشادات الأحداث.
الثالث. الباعة الجائلون في المراكز التجارية لأصحاب الأعمال حيث يديرون أعمالهم - خاضعين لموافقة شركة الإدارة / لجنة المركز ولفترة زمنية محددة.
رابع. سيتم إصدار تراخيص العمل لمثل هذه الأحداث مع التركيز على احتياجات السكان ونوع البضائع التي يسعى الباعة إلى تقديمها ووفقًا لطبيعة الأحداث.

5.14 إمكانية الوصول - يجب على صاحب العمل الذي يكون مكانًا عامًا أو خدمة عامة على النحو المحدد في قانون المساواة في الحقوق للأشخاص ذوي الإعاقة ، 5758-1998 ، الامتثال الكامل لأحكام إمكانية الوصول الواردة في القانون المذكور وقانون ترخيص الأعمال ، 5758- 1968 - بما في ذلك التعديل 34 (الفصل 8 ب "وج" في يوم هذا المنشور).

يجب على صاحب العمل أن يقدم إلى إدارة الترويج التجاري والترخيص ، رأيًا أعده المرخص له بإمكانية الوصول إلى الخدمة وإمكانية الوصول من المكتب المركزي للإحصاء ، على النموذج الذي يظهر على موقع وزارة العدل ، والذي وفقًا لتعليمات الوصول الخاصة بالعمل.


08-12-2021
الزيارات : 3198